قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

ماذا يحدث في المطبخ ؟ بقلم : Malancholic girl - الجزائر


سرعان ما استيقظت على صوت الفناجين ..

انا فتاة عمري 15سنة ، في احد الأيام استقبلنا ضيوفا فتناولوا العشاء و غادروا بعد ذلك ، لقد كان المطبخ يعج بالأواني المتسخة التي من بينها فناجين القهوة وصحونها الصغيرة فشمرت علي يدي وغسلتها كلها .

بعد ان انتهيت طلبت مني امي ان لا أرجعها الى مكانها بل اقلبها فوق طاولة المطبخ لانها كانت تنتظر ضيوفا آخرين في الصباح ، ففعلت ذلك و أنتهيت و بعدها ذهبت الى غرفتي لأخلد الى النوم بعد كل ذلك التعب ، نمت مباشرة ولكن سرعان ما استيقظت على صوت الفناجين كأن أحدا ما يضعها فوق صحونها و يريد ان يرجعها الى مكانها في الخزانة ، لقد كان الصوت واضحا اقسم انني كنت في كامل وعيي ، استغربت لأن الجميع كانوا نائمين وكل الأضواء منطفئة والظلام حالك ، فنهضت وأشعلت نور غرفتي واذا بذلك الصوت يتوقف فاطفأته وعدت الى السرير لكن عاد ذلك الصوت ثانية وهنا بدأ الخوف يسيطر على قلبي .

تشجعت وقررت ان أذهب ألى المطبخ لأرى ماذا يجري ، نهضت وذهبت أمشي بخطوات بطيئة ومترددة و أشعلت نور الرواق الدي يؤدي الى المطبخ فانقطع الصوت ثانية ، ولكني اكملت طريقي الى المطبخ ولم اجد احدا ، والغريب انني وجدت الفناجين كما تركتها كأن احدا لم يلمسها ، فبدات أقرأ القرآن وعدت الى غرفتي بعد ان اطفأت الأنوار فعاد ذلك الصوت مجددا .. انها انها المرة الثالثة ! وهنا ذهبت الى غرفة والداي وأخبرت امي بما حدث لكنها غضبت مني وقالت : لماذا أيقظتني من نومي الهنيء لتسمعيني هذه السخافات ؟ اذهبي الى غرفتك ونامي ليس هناك اي شيء .

فعدت وأخذت اردد آيات الله الكريمة وذلك الصوت متواصل مع العلم أنني عندما ذهبت الى أمي انقطع الصوت ، فبقيت على هذه الحال حتى مطلع الفجر وعندها زال ذلك الصوت فغفوت لساعة او اثنتان . لقد كانت أطول ليلة في حياتي ولم أخبر أحدا في الصباح لكي لا يفعلوا كما فعلت أمي ولم يتكرر ذلك الصوت مجددا .

لم أجد تفسيرا لما حدث معي الى الآن ، ارجو ان تبدوا آراءكم أعزائي القراء لأنني ما زلت أخاف دخول المطبخ وغسل الأواني ليلا .

ملاحظة : حدثت مثل هذه القصص لجدتي في صغرها و قد أخبرتني بذلك عن طريق الصدفة .

هناك تعليقان (2):

b666 يقول...

WLAHI ANA WRANI 7AYR FI 9STK MAIS NCHALAH NCHOFO FIHA MLI7

غير معرف يقول...

يااختي العزيزة عطيني رقمك

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي