قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

المرأة الخائنة بقلم : كاميليا - الجزائر


في بعض الاحيان ارى خيالها في البيت ..

نحن نعيش في عمارة متواضعة هادئة ، كانت لنا جارة اسمها سارة وكان زوجها يغيب بالشهور بسبب العمل .

في احد الايام رجع الزوج من السفر وراها مع شخص اخر ، والمفاجاة لقد ذبحها في العمارة وعندما خرج الجيران راوا جارتنا مذبوحة و ملقية على الدرج ، انا تجمدت في مكاني وعجزت عن الكلام فاصاب رجلاي الشلل ، خفت كثيرا تم صرخت بقوة ، و من ذلك اليوم وانا خائفة وتائهة .

لكن ما يخيف اكثر هو اننا اصبحنا نسمع صوت جارتنا و هي تصيح وفي بعض الاحيان ارى خيالها في البيت وروحها تجري ويقشعر بدني ، لست انا فقط بل كل افراد اسرتي يحسون بما احس به ، لكن انا دائما اراها مذبوحة وصورتها لاتذهب عن خيالي ابدا .

لقد مرضت واصابتني الكآبة عندما رايت امراة مذبوحة امامي ، من ذلك الوقت وانا كئيبة ومريضة .

ليست هناك تعليقات:

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي