قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

طريق الأشباح بقلم : الحلبي - سوريا


شعرت بأن أحداً يمشي خلفي لا أعرف ماهو ..

حدثت معي هذه القصة عندما انتهيت من عملي في المدينة و كنت في طريقي إلى قريتي .

كانت قريتي تبعد 2 كم عن الطريق العام و كانت الساعة تشير الى 11 ونصف ليلاً ، كانت ليلة صافية والقمر ضوءه يكفي لاري ماحولي وانا أمشي لوحدي على الطريق ، بعد فترة بسيطة سمعت أصوات كلاب تنبح بشدة من حولي لكنها بعيدة بعض الشيء ، وانا أمشي شعرت بأن أحداً يمشي خلفي لا أعرف ماهو .

عندما وصلت لنصف الطريق وانا انظر أمامي شاهدت خيالا إلى جانب خيالي كان واضحاً جدا ، عندها التفت و لم أجد شيئا وكانت الكلاب تنبح بشدة من حولي ، هنا بدأت أشعر بالخوف كثيرا وبدأت بالركض حتى وصلت إلى البيت ...

في اليوم التالي حدثت أحد أبناء القرية الكبار بالسن فأخبرني عن قصص كانت تحدث معهم على ذلك الطريق وأنهم شاهدوا حيوانات و سمعوا أصواتا ولم يجدو لها تفسيراً حتى الآن ...

وإلى الآن أسأل نفسي ماذا كان ذلك الخيال الذي رأيته ؟! ... وشكرا .

ليست هناك تعليقات:

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي