قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

تجربة قاسية بقلم : الجميلة الساحرة - الجزائر


كان يقف أمامي يحدق بي , قطع علي الطريق بابتسامة ..

في أقسى أيام الشتاء قابلته , كان يقف أمامي يحدق بي , قطع علي الطريق بابتسامة وأمسك يدي ليضع رقم هاتفه , لم اصدق نفسي , لم ادري ماذا أقول , أكملت مسيري و الخجل ينتابني , فأنا تعودت تجاهل الشباب .. فماذا حدث لي ؟ .. كيف قبلت رقمه ! ..
حين عدت للبيت صرت كالمجنونة من شدة فرحتي , لم اعلم أني فتحت على نفسي أبوابا لا استطيع إغلاقها , وبعد تردد وحيرة كبيرين قررت أخيرا أن اتصل به , رد علي بصوت هادئ , لقد عرفني من أنفاسي أو هكذا توقعت ..
توالت الاتصالات بيننا , صرت أهذي باسمة بشكل غير طبيعي , لقد صرت أقدسه , تركت الزاد وازدادت حالتي سوءا , فقد صرت لا أعصي له أمرا , طلب أن اسرق مال أبي ففعلت , طلب مني النوم معه ففعلت .. لا إراديا .. لقد صرت أخاف أكثر كل يوم .. نعم أخاف من نفسي , فماذا سأفعل أيضا ؟ ..
صدقوني لا إراديا فعلت ما فعلت , وذات يوم تمالكت نفسي وأخبرت أهلي بما فعلت , وبما حدث ويحدث , علهم يجدوا لي علاجا , وأنا اعلم بأنهم سيمنعوني عنه , لكنني أردت وضع حد لما أنا فيه .
وفعلا حبست في غرفتي ومنعت من الهاتف أو الخروج أو لقائه , لكن ما أن مرت ساعات حتى بدأت اكسر كل ما في غرفتي واصرخ وأمزق ملابسي , رغبت في لقائه , كان أهلي يظنون وأنا كذلك أظن بأن ما بي هو الحب , لكن مع الأيام اكتشفنا شيئا آخر , لقد تغيرت نبرة صوتي وأنا اصرخ باسمه حتى بلغ صراخي آخر الحي ثم أغمى علي وصرت عدوانية أتعدى على كل من أراه حتى أبي وأمي .
زاد خوف أهلي علي وعلموا أن ما بي ليس أمرا طبيعيا فانا لم ينفعني علاج , حتى حسموا القرار وجاءوا بشيخ ... وهنا المفاجئة ... أنا مسحورة !! .. نعم لقد أصبت بسحر أسود ممن ظننته فارس أحلامي الذي كان يستغلني ليشبع رغباته ولمعرفته بحالتنا المادية المتيسرة .
بعد جلسات تعافيت وصرت لا اذكر اسمه ولا اعرفه , ولكن آلام جسدي ما زالت موجودة بسبب ما فعلته بنفسي وأنا تحت تأثير ذلك السحر , أما هو فقد نال عقابه .

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...


قصص واقعية
قصص حب
قصص رعب
قصص حب حزينة
قصص عالمية
قصص مضحكة

Unknown يقول...

الحمد لله على شفائك

Unknown يقول...

الحمد لله على شفائك

غير معرف يقول...

السلام عليكم الحمد لله على سلامتك اختك من الجزائر

غير معرف يقول...

السلام

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي