قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

من لمسني ؟ بقلم : العنود - السعودية


وفجأه احس ان احدا ما يلمس قدمي او ساقي ..

عمري اربعه عشر سنه , سوف احكي لكم قصتي ولا اعلم هل لها علاقة بالعالم الآخر ام لا .
انا مرات أكون نائمه او بالأصح سوف أنام واكون مستلقيه على سريري وفجأه احس ان احدا ما يلمس قدمي او ساقي , بدأ يتكرر معي هذا الشيء من بعد شهر رمضان ومرات استيقظ من النوم وارى في فخذي كدمات منقطة لونها وردي غامق وتكون بجانب بعض .
ومرة صار لي موقف كنت مستيقظة من النوم لم يمر ثانيه اساسا من استيقاظي وكانت عيناي مشوشه قليلا وكانت الساعة السابعه صباحا وفجأة سمعت صوت ولد كأنه بنفس عمري نادى بأسمي .. نعم ! لقد ناداني بأسمي انا !! .
التفت ورائي لأرى من هو الذي ناداني , لكني لم أرى احدا ! ..
شعرت بالخوف قليلا ثم نمت وشعرت بأحد يلمس قدماي بهدوء .
وعندما أكون مستلقية على سريري اريد ان انام اشعر بأن هناك احد يراقبني وعندما اغمض عيناي كي انام اشعر بأن هناك احد يلمس شعري بهدوء .
وانا اتسائل الآن : هل تظنون انه جني عاشق ام لا ؟ .

هناك 10 تعليقات:

Unknown يقول...

لا فقط اقراءي اية الكرسي قبل ان تنامي

Unknown يقول...

ممكن اكون انا الى معاكى
حاسس كدا ان انا العاشق

Unknown يقول...

ممكن اكون انا الى معاكى
حاسس كدا ان انا العاشق

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

احتمال يكون جني عاشق ضروري تروحي لشيخ يقراء عليك

Unknown يقول...

تعوذي من ابليس والامور تمام

غير معرف يقول...


قصص واقعية
قصص حب
قصص رعب
قصص حب حزينة
قصص عالمية
قصص مضحكة

Unknown يقول...

انهو جني وعجلي برقية قبل فوات الاوان

Unknown يقول...

حبس برص اقري على عمرك قبل لاتروحين وطي هم تعرفين العشق والحب ذيك الساعه

Nafeesa Uzumaki يقول...

حقيقة ولا كذب.

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي