قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

هل أنا مريضة أم لي علاقة ما بهم ؟ بقلم : روح - السعودية


اعلم أن وجودهم حقيقي اصبحت اراهم بشكل اوضح ..

لا أدري قد اكون عاقله بلسان مجنون ، لكن تحدث مواقف تجعلني اجزم يقينا بأني مجنونة ، كيف لا وانا اسمع احاديثهم وضحكاتهم اشعر بهم حولي وبنظراتهم إلي .

ولكن لم لا اكون مجرد مريضة نفسية فالهلوسات انواع منها السمعيه و البصرية والحسيه و الشميه ، فلم لا تكون كلها اجتمعت عندي ، قد يقال ان المريض النفسي لا يعي انه مريض ولكن اشعر اني اتوهم وجودهم ، فلا تخلوا ساعه من احساسي بهم سواء كان بالصوت او برؤيتهم او بلمساتهم فوجودهم مبالغ به جدا في حياتي ، اعلم أن وجودهم حقيقي اصبحت اراهم بشكل اوضح وسأروي لكم بعض المواقف عن الظلال السوداء .

اولهم حين كنت في المدرسه بعد نهاية الدوام ، جلست وصديقاتي ننتظر السائق وتأخر كعادته وقررت صديقاتي ان يذهبن ليصلين الظهر وانا جلست حتى اخبرهم اذا جاء السائق ، ومر بعض الوقت وجاء اخيرا ثم ذهبت كي اخبرهم وقد كانوا عند باب المصلى يرتدون احذيتهم و يتحدثون ، وفجأة إذ بي ارى ظل شخص يقف خلف صديقتي الجالسه وهو ينظر إليها ينتظرها تلبس كان واضحا جدا لي و لم يره احد سواي ، وصديقتي التي كان ينتظرها حين رجعت الى المنزل و رويت لها ما حصل قالت نعم انها فعلا احست ان شخصا خلفها .

و موقف اخر في فترة الاختبارات النهائيه كنت اجلس مع صديقاتي في الساحه الخارجيه ، كنا نراجع الماده فإذ بإحدى صديقاتي قد اطالت النظر بي وقالت "اتمنى لو استطيع ان استفيد قليلا من القرين " ، مثلت انني لم افهمها لانه لم يكن لدي الوقت الكافي حتى ادخل معها في نقاش طويل حين قالتها و نظرت في المساحه الفارغه لشخص واحد بيننا ، فجأة ظهر هذا الظل الاسود بيننا لكني طنشت الامر وركزت على الاختبار ، شعرت ان لديها كلام كثير ولا تستطيع قوله . وايضا استطيع ان اميز ان الشخص به مرض روحي او لا و اقدر تحديد اذ كان عين ام سحر ام حسد ، وكل من قد توقعت ان بهم شيء مع مرور الايام يثبت ما توقعت .

فصديقتي الاولى اتضح ان بعائلتها سحرا و الاخرى قد اصابتها عين لتفوقها الدراسي وغيرهم الكثير ، اصبحت ارى اشخاصا من الطرف الاخر لا علاقة لهم بي ، اعلم واصدق بوجودهم لكن الامر اصبح مزعجا جدا فهم لا يؤذوني مباشرةً لأني محصنه طوال الوقت لكنني ارى حياتهم اليوميه بهيئة ظلال ، اريد ان اعيش طبيعيه وان اشعر انني وحيدة ولو لمره واحده . اتمنى ان تخبروني هل انا الان مريضه نفسيه ام مجرد تطور في الحواس ام لي علاقه ما بهم ؟

ان رؤيتهم ليست مهمة جدا بالنسبه لي ولكن اصبحت اوسوس كثيرا بأني مريضه نفسيه ، فأرجوا منكم من لديه خبره ان يطمئني وخاصة ان اهلي لا يعترفون بالاطباء النفسين فلا استطيع الذهاب إليهم .. ارجوكم أفيدوني .

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

اًطلبي من اهللك ان يأتوا لك بشيخ ليرقيك . وااله اعلم اتمنى لك الشفاء العاجل

غير معرف يقول...

اختي الفاضله انا عندي الحال لمشكلتك توصلي معي باي طريقة تواصل وساخبرك بالحال الذي ينهب جميع مشاكل المتعلقه بالجن والشياطين اعذنا الله منهم

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي