قصص رعب

قسم تجارب ومواقف غريبة

قسم أشباح و ارواح

قسم قتلة و مجرمون

قسم ألغاز تاريخية

قصص رعب: قسم ألغاز علمية

قسم وحوش الليل

قصص رعب: قسم نساء مخيفات

قسم اكلي لحوم البشر

الخوف بدأ يسيطر علي بقلم : نور الخائفة - المغرب


لقد بدأت احداث غريبة تحدث معي ..

انا فتاة عمري 13 سنة ، اردت مشاركتكم بقصتي لانني اصبحت خائفة جدا و محتارة .

لقد بدأت احداث غريبة تحدث معي قبل ثمانية اشهر ، كنت في الماضي جريئة جدا وقوية لم اكن اخاف شيئا ، اتصدقون انني هزمت سارقا اراد اختطافي انا واخي الصغير بشجاعة ، ولكن هذا قد صار بالماضي فقد صرت جبانة جدا . في ذلك اليوم كنت نائمة ثم استيقظت و رايت الكل نائما لانني استيقظت باكرا فقررت الرجوع للنوم ، ولكن قبل ان انام احسست بشخص يضربني على ظهري فحسبته اخي الصغير فاسترقت النظر لكي ارى وجهه شبه اسود ، ظننت انني لم انظر جيدا ، ثم تلقيت ضربة ثانية كانه لا يريدني ان انام فقمت صارخة : لقد طفح الكيل الن تتوقف عن تصرفاتك ؟ ...

لقد خفت كثيرا فقد كان اخي نائما في سريره ولايوجد احد بجانبي فقررت نسيان الامر ، ولكن سرعان ما تلتها عدة احداث فمثلا كل يوم استيقظ مع 3:32 ليلا ، و ذات يوم اردت دخول الحمام ونسيت قول الدعاء و عند دخولي احسست برياح شديدة تدفعني للخارج حتى كدت اقع والحمد لله مسكتني امي ، ثم بعد ذلك بدأت ارى كوابيسا مخيفة مثلا كأن دميتي تريد خنقي بيداها الصغيرتان و هي تطير في السماء واستيقظ خائفة ولكن لا استطيع الحراك او احلم كأن صديقتي مسكونة من قبل جنية ، او احلم بامراة تلبس الاسود تريد الاقتراب مني ولكن ابي يدخل وتهرب لان ابي شديد الايمان بالله ، و احلم كاني اسقط من جبل كبير واستيقظ ، و ايضا عندما ينسى ابي تشغيل القرآن ارى جنية تلبس الابيض وشعرها اسود ولكن لا ارى ملامحها لانها بعيدة امام باب المرحاض فاشعل الضوء و تختفي .

اخي الكبير قال لامي انه حلم بي ارتدي الابيض وعيناي بيضاء اللون ، و صرت هذه الايام اسمع قهقهات او ضحكات في المرحاض و اخي يخبرني انه يراني استفيق واقوم الى غرفة المعيشة و ابقى واقفة هناك لدقائق ثم اعود الى غرفتي والغريب اني لا اتذكر اي شيء وامي تؤكد لي انها لاتراني ابدا اقوم من نومي .

ارجو منكم ان تصدقوني فانا لا اكذب وانا ايضا لا اصلي كثيرا وايضا صرت خائفة جدا وصرت ابكي واطلب من امي النوم بجانبي .

ملاحظة : اريد القول انني ايضا اصبحت صديقة لعدوتي تبعث لي الكتير من الهدايا الثمينة من مجوهرات و زينة وعدة اشياء اخرى كما انها تكتب لصديقاتنا من المدرسة في اوراق صغيرة : انا اكره نورا احسدها جدا واغار منها ، اتمنى هزيمتها واريد تدميرها . هل يمكن ان هذا سحر منها ؟

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

حبيبتي هذا ليس سحرا
هذا مس تخلصي منه بالمحافظه على صلاتك والاذكار
وخااااصة اية الكرسي قبل النوم
صدقيني قد مررت بالذي مر بك

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

عزيزي الزائر أنتقل بين صفحات الموقع بضغط علي كليمات رسائل أقدم و رسائل أحدث بدل السابق والتالي